منتديات ريال مدريد العربيه


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الظهير العصري
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
avatar

المساهمات : 396
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا   الخميس يونيو 05, 2008 8:38 am

بــســم الــلــه الــرحــمــن الــرحــيــم ,,

:: بـــــــدايــــــــة ::




تحية الى من يستحق التحية ,,

من قلب مدريدية ,,

تعشق الليغا ,,

تعشق الريال ,,

لمنقذ الريال ,,

تحية محملة بأعطر ورود الشام ,,

لك يا ,, بــيــرنـــد شـــوســتـــر ,,


:: بـطـولـة بالــيــد , خــيـــر مـن عشــرة عـلـى الشـجـرة ::





لا نستطيع نكران ما قدمه شوستر للملوك ,,

ريال مدريد في صدارة الدوري منذ البداية و حتى الآن " و ان شاء الله سيكملها للنهاية "

شوستر يقود الفريق الى تتويج مستحق ..

لا ننكر أن مستوى الريال متذبذب بالفترة الأخيرة , يقدم مباراة جيدة و عشرات المباريات تكون بلا طعم , لكن الأهم في الدوري هو النقاط , و النقاط فقط , و لنترك الاستعراض لمن يجيده على حساب المزيد منهم !

نعم أضاع منا كأس الملك , و اضاع دوري أبطال أوروبا , لكننا لو لم نفعل ذلك لقتلنا الفريق , و خسرنا الدوري ايضا , و من يعلم ! ربما لخرجنا خالي الوفاض !

لا يمكن أن ننسى أن هذا هو موسمه الأول مع الريال , لكن هو لم يخطئ من وجهة نظري !

لو انه استمر في باقي البطولات لكنا خسرنا صدارة الدوري بالتأكيد , فهل كنا سنضمن بباقي البطولات التي ضحينا بالصدارة من أجلها ؟!!!

المثل يقول , عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة ,

و أنا أقول , بطولة باليد , خير من عشرة على الشجرة ,

:: مــن خــيــتــافـــي الـــى مـــدريـــد , فــعــلــتــهـــا يـــا الألــمــانـــي العــتـــيـــد ::



سامحنا يا شوستر !!!

فقد كانت أقلامنا تأبى ان تكتب الا لانتقادك ,

طالبنا بعودتك الى خيتافي ,,

وصفناك بالفاشل , و الغبي , و المستهتر ,

لكـن لـيـت الـزمـان يعـود يـوما ,

لأمحي من صفحات منتقديك ما سطرت ايديهم ,

و لأدافع عنك ايها الألماني العتيد ,

يامن أعدت أفراح و أمال الريال بالدوري من جديد ,,

:: خـــــتــــامــــــا ::



ما زال البعض يشككون بقدرات شوستر و تكتيكه ,

نعم , هو يخطئ في بعض الأحيان ,

لكن جل من لا يخطئ ,,

اعتقد انه يستحق منا الآن كل اعجاب ,

علينا ان نمنحه ثقتنا أكثر و أكثر بالموسم القادم لأثبات مهاراته أكثر و أكثر ,,

و اني أظن اننا لمقلبين على مدرب رائع مفيد,

يحمل في جعبته كل ما هو سعيد,,

لبطل و سيد الليغا ريال مدريد ,,

فشكرا لك لانعاش قلوبنا من جديد ,,

تقبلها مني ايها الألماني العتيد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realmadridarab.montadarabi.com
سيس فابرجارس
عــــضو جديـــد
عــــضو جديـــد


المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا   الأحد يونيو 08, 2008 2:01 am

مشكورررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الظهير العصري
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
avatar

المساهمات : 396
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا   الأربعاء يونيو 11, 2008 10:39 am

شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realmadridarab.montadarabi.com
الملاك الابيض
عــــضو جديـــد
عــــضو جديـــد
avatar

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا   السبت يونيو 14, 2008 5:03 am

مشكوررررررراخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريال مدريد العربيه :: اقسام ريال مدريد :: مدرجات السنتياجو برنابيو-
انتقل الى: