منتديات ريال مدريد العربيه


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ايكر كاسياس الاخطبوط المدريدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الظهير العصري
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
avatar

المساهمات : 396
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: ايكر كاسياس الاخطبوط المدريدي   الثلاثاء يونيو 10, 2008 1:19 am

البطاقه الشخصيه:ايكير كاسياس فيرنانديز,,, ولد في 20, من مايو, عام 1981 في مدريد,,, منطقة مستوليس,, حارس مرمى اسباني,,, في الوقت الحالي هو الحارس رقم 1 بالنسبه لريال مدريد وبالنسبه للمنتخب الاسباني,,, بالاضافه الى انه القائد الثاني لمنتخبه الدولي وأحد قادة ريال مدريد بعد راؤول


ريــــال مـــــدريـــــد:


كاسياس كان حارس مهم بالنسبه لفريق الشباب لريال مدريد بسبب خفة حركته وردود افعاله السريعه. ايكير انضم لصغار ريال مدريد سنة 1990/1991. آدائه الرائع جعله ينضم لفريق ريال مدريد الرئيسي سنة 98/99. منذ موسم 1999/2000 اصبح كاسياس لاعباً اساسياً في الفريق بعدما اثبت نفسه ببراعه للوصول الى التشكيله الاساسيه. استمر كاسياس بآدائه الرائع بثبات مما جعل منه لاعباً مهماً بالنسبه للفريق. بالرغم من تمسك ريال مدريد بكاسياس الا انه اصبح احد اهم اللاعبين في سوق الانتقالات حيث كان في مخططات العديد من الفرق الاوروبيه العظيمه بسبب قيادته القويه وآدائه الرائع كحارس مرمى بعدما أدى مستويات عظيمه في البيرنابيو.



كاسياس كان لاعباً مهماً بالنسبه للمنتخب الوطني الشاب لاسبانيا حيث فاز بكأس العالم للشباب عام 1999. وفي ظهوره الاول مع المنتخب الاسباني كان كاسياس بديلاً في مبارات منتخبه امام السويد في يورو 2002.

كأس العالم 2002:

اختير كاسياس لتمثيل منتخب بلاده في عام 2002 في مونديال كوريا واليابان,,, حيث كان كاسياس الحارس الاول بالنسبه للمنتخب الاسباني. بآدائه الرائع في ثمن النهائي تأهلت اسبانيا الى دور الربع النهائي بعدما فاز المنتخب على ايرلندا بركلات الترجيح بعد آداء اكثر من رائع لكاسياس. بعد كأس العالم وبعد آدائه امام ايرلندا وكوريا الجنوبيه ,,, اختير كاسياس لأفضل حارس مرمى دولي اسباني.

تصفيات كأس امم اوروبا "يورو" 2004:

لعب كاسياس كأساسي في ستة مباريات من اصل ثمانيه في تصفيات يورو 2004,,, حيث تلقى مرماه فقط اربع اهداف,,, وفي مبارات منتخبه الحاسمه امام النرويج حافظ ايكير على شباكه نظيفه كي يتأهل المنتخب الاسباني ليورو 2004,,, وهناك شارك كاسياس مع اسبانيا كأساسي ايضاً.

كأس العالم 2006

كاسياس كان الحارس الاساسي لأسبانيا في كأس العالم 2006 في المانيا حيث قدم آدائاً رائعاً في الدور الاول,,, ولكن المنتخب الاسباني خسر 3-1 للمنتخب الفرنسي في دور الثمن النهائي,,, واثناء البطوله كاسياس كان قائد اسبانيا في مبارتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realmadridarab.montadarabi.com
مدرديستا
عــــضو جديـــد
عــــضو جديـــد


المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايكر كاسياس الاخطبوط المدريدي   الأربعاء يونيو 18, 2008 10:06 am

مشكور اخوي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايكر كاسياس الاخطبوط المدريدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريال مدريد العربيه :: اقسام ريال مدريد :: مقالات النادي الملكي-
انتقل الى: