منتديات ريال مدريد العربيه


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوستر :" هدفنا الأبطال و الليغا أيضاً ، و روبينيهو يجب إن يبقى معنا " [مقابلة]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الظهير العصري
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
avatar

المساهمات : 396
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: شوستر :" هدفنا الأبطال و الليغا أيضاً ، و روبينيهو يجب إن يبقى معنا " [مقابلة]   الأحد يوليو 27, 2008 11:39 am


المؤتمر الصحفي الأول في هذا الموسم للمدرب الألماني بيرند شوستر كان فيه هادى و مرتاح للجواب على الصحافة الأسبانية التي رافقت ريال مدريد إلى النمسا ، تَكلّمَ السيدُ عن الأهدافِ للموسم القادم و أكد قائلاً :" هدفنا الأبطال و أيضاً الليغا أحد أهدفنا"، وتَكلّمَ عن المستقبلِ و قال: " فريقنا الحالي يأكد لنا أننا سنحقق الكثير هذا الموسم".
تقريباً مر عشرين يوماً من تدريبات الفريق و لم يتم التعاقد مع أي لاعب لتعزيز الفريق؟
أَنا هادئُ لأن كما تعرف أمامنا وقت طويل لبدأ المنافسات ، عِنْدَنا هوسُ بجَلْب اللاعب و هذا أمر معروف في ريال مدريد ، في حقيقية الأمر أنا غير قلق بشأن هذا الموسم فالفريق الحالي كانمعي السنه الماضيه و قدمنا مستوى رائع ، و تقريباً جميع اللاعبين هنا فقط من كان متواجد في نهائي اليورو غير متواجدين ، أنا حالياً أكرس عملي لهم ، للأستعداد للموسم القادم و أنا غير قلق بشأن التعاقدات.
هل أنت خائف من نهاية فترة الأنتقالات دون التعاقد مع لاعب جديد .. أو خروج لاعب مهم من الفريق ؟
من حيث المبدأ حالياً أننا لم نتعاقد مع أحد و هذا يجب أن أتوقعه ، عندما تنتظر شيئ أنت لا تعرفه من الصعب أن تحدد ماذا تريد ، يمكن في أي لحظه يخرج لاعب من الفريق أو نضم لاعب للفريق ، عِنْدَنا العديد الخططُ للأستعداد للموسم القادم و سنختار الأفضل ، لكن في النهايه أنت يجب أن تحقق خطتك A و بعدها التفكير في الخطه B.
هل الخطه B تحمل أسم ديفيد فيا ... هل تريد ضمه للفريق ...

أنا لا أعني أي أسم ، لكن بالطبع الخططَ موجوده لفريق كـ ريال مدريد ، و أكثر أهميَّةً بأنّنا مستعدين لجميع الخطط في أيَّةِ لَحظَةٍ.

إنّ الفريقَ عملياً في الحقيقه يحتاج لـ تعزيز بعض الصفوف ...

هذا الأمر تكلمنا فيه في وقت سابق ، الصعب والعمل الشاقّ جداً تحقق في السَنَة الماضية بالعديد مِنْ الإندماجِ و التكيف للفريق ، هذه السَنَةِ نَعْرفُ أننا نحتاج القليل ، حالياً أنا غير قلق بشأن بداية الموسم بيدون التعاقد مع لاعب جديد للفريق ، أَنا بنفس الوهمِ للموسم الماضي وأنا عِنْدي ثقةُ كاملةُ في اللاعبين الحاليينِ لهذا االموسم.

هل ترى روبنيهو خارج الفريق ؟

أنا أرى روبنيهو حالياً لاعب لـريال مدريد لأنه متواجد معنا الأن ، لق سمعنا العديد من المعلوماتِ من البرازيل التي تبعد عننا بعد كبير للغايه و الأخبار و الأشاعات قد تصلك و أيضاً الكثير التخميناتَ ، إنّ المشكلةَ الوحيدةَ بأنّ عندما لاعب لا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ متواجد مع الفريق و لا يتدرب مع الفريق قد تكون هناك مشكله ، و لكن روبنيهو سعيد بالوجود مع زملائه، وهو يَجِبُ أَنْ ييتحسن و يتعافى من إصابته حالياً ، خروجه سيؤثر على الفريق و خصوصاً لاعب مهم كـ روبنيهو ، ثمّ أَنا هادئُ جداً ببقائه معنا.

إذا روبنيهو لاعب لا غنى عنه؟

لاعب يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مَعنا ، لأن هو أحد أهم أعمدة مشروعنا ، قبل أيام شاهدنا معه الأهدافَ التي سجلها السَنَة الماضية ونحن أدركنَا أنه واحدمن أهلم للاعبي في الفريق ونحن نَحتاجُه لهذا الموسم.
الهدف هذا الموسم تحقيق الأبطال؟
نعم ، و لكن أعتقد إن الليغا أكثر أهميه ، أَفْهمُ بأنّ تأريخَ هذا النادي أن الأبطال من أهم البطولات و الفوز دائماً به هو المطلوب ، نعم هي بطوله صعبه و حققها الفريق تسع مرات و من الطبيعي يريد الفوز بها من جديد ، لكن علينا التركيز أيضاً في الليغا ، العام الماضي عانينا كثيراً في الأبطال و ذلا يجب أن نكون جاهزين بشكل أفضل ، و على الجميع الأستعداد في أفضل حال في كل مباراه ، لَكنَّك الحصول على هذا الأمر صعبُ جداً ، لكن الفوز بالليغا يعطيك الدافع طوال الموسم للعب جيداً ، لذا أُخبرُك بأنّ الليغا أكثر أهميَّةً، وبدون شك، قبل كل شيء نُريدُ الحُصُول على الأبطالَ.
البعض يَعتقد بأنَّ وصول رونالدو سيسبب العديد من المشاكل و الضوضاء لـ فريق متّحد جداً .. ماذا رأيك ؟
عندما تكون بحجم لاعب مثل رونالدو ، بالطبع ستكون هناك بعض الضوضاء ، تماماً مثل عند وصولي للفريق السنه الماضيه (ضحك) ، لكن الفريق و في داخله لم يأثر هذا أبداً، لأنه اعبَ مثاليَ تتمنى وجوده في أي فريق ، و في الأخير سيكون هو لاعب لمساعدة الفريق ، وبالنجومِ الكبار التي تتواجد في هذا الفريقِ سيكون أمر التكيف سريع و لن تكون هناك مشاكل بين اللاعبين .
الموسم الماضي العديد مِنْ التعاقدات لـ ريال مدريد لكن بدون أسماءِ كبيره .. هذه السَنَةِ تُتكلّمُ عن رونالدو... هل تعتقد إن الفريق يحتاج هذا النوع من اللاعبين لتحقيق البطولات ؟
عندما تَكلّمتُ عن الخططِ كان هناك إمكانيتان ، تعاتقد كهذا [ يقصد التعاقد مع رونالدو ]، الذي سَيَكُونُ التَحْسين للنوعيةِ التي فيها اللاعبين ، لَكنَّنا عِنْدَنا خطةُ أخرى اتعاقد مع عدة لاعبين ممتازين لتحسن الفريق ، بعد السَنَة الماضية، مُتَأَكِّد بأننا جَلبنَا اللاعبين بالكثير من الحماس لبدأ موسم قوي ، و هذا الأمر المطلوب لفريق عظيمكـ ريال مدريد ،. لاعبين غير قابل للجدالَ في إختياراتِهم ولنا أيضاً.
هل أنت مستعد لـ تحمل طول مسألة إنتقال رونالدو أو عدم إنتقاله ؟
منذ زمن طويل عندما بَدأَ اليورو كان هناك كلام حول أمكانية إنتقاله إلينا ، لكي اللاعب كَانَ هادئَ ، لا أحد يستطيع تحديد الوقت لتعاقد مع اي لاعب فهذه مفاوضات ، أعتقد أن هناك العديد من الأمور قد تحدث إلى نهاية اليوم الأخير من الأنتقالات ، و لهذا علينا الأستعداد لكل شيئ ممكن.
في الخطه B أي نوع من اللاعبين الذي يحتاجهم الفريق ؟
فقط أنا يُمْكِنُ أَنْ أُقو لك بأنّهم سَيَكُونونَ في وسط الملعب أو في هط الهجوم.
ما رأيك بقول فيرغسون إن رونالدو سيبقى في مانشيستر الموسم القادم ؟
أمر طبيعي لوكنت مكان فيرغسون لفعلت هذا الأمر ، أي مدرب في العالم لا يريد خروج لاعب مهم للفريق كـ رونالدو، لا يُريدَ خسارته أَبَداً ، و طبيعي أن يحارب لمنع خروجه من الفريق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realmadridarab.montadarabi.com
 
شوستر :" هدفنا الأبطال و الليغا أيضاً ، و روبينيهو يجب إن يبقى معنا " [مقابلة]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريال مدريد العربيه :: اقسام ريال مدريد :: اخبار النادي الملكي-
انتقل الى: