منتديات ريال مدريد العربيه


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليس كل ما يلمع ذهبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الظهير العصري
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
avatar

المساهمات : 396
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: ليس كل ما يلمع ذهبا   الخميس يونيو 05, 2008 8:41 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


بعد انتهاء مراحل الليغا الاروع والاجمل في العالم ,وبعد ذهاب الكأس الى مستحقيها . اصبح حديث الساعة في العالم وفي اسبانيا عامة وفي ريال مدريد خاصة هو (( سوق الانتقالات )) . وكلنا (( كمدريديين )) نعلم جيدا وبفضل موقعنا الرائع هَوَسَ ادراة الريال بالكلام اكثر منه الفعل . فلا نلبث الا ونسمع الريال يريد هذا اللاعب والريال يريد ذاك اللاعب والريال سيدفع الملايين لذالك اللاعب . وهو ليس بالجديد علينا من قبل ادارة الريال , فقد عودتنا دائما على ذلك وخصوصا في سوق الانتقالات والتعاقدات . فسوق الانتقالات يمثل لاداريي الريال فرصة ممتازة لابراز مواهبهم في كثر الكلام وكثر التعليقات ليس اكثر . فلا يكاد يمر اليوم او الساعه الا ونسمع تصريحات جديدة لمسؤولين في الريال , عن بعض اللاعبين وبعض الفرق الاخرى .
وعن نية الريال في التعاقد مع بعض اللاعبين الشباب والموهوبين او اصحاب الشهرة والخبرة الطويلة . وما اكثرهم من نالوا شرف اهتمام الريال بهم (( اعلانيا )) , وما اكثرهم من وجدوا لانفسهم مساحة ولو صغيرة ضمن اهتمامات الريال وضمن سعي الريال لاشعال حرب باردة ليس اكثر . فمعروف ان الحرب الباردة تختص بالكلام من دون الفعل , وبالتصريحات من دون التنفيذ . ولكن الذي يحيرني .. هو السبب الحقيقي وراء هذه الاساليب التي لا ينتج عنها الا الكلام والكلام فقط ؟؟؟؟ والذي يحيرني اكثر واكثر انني لا ارى الا فريقي العريق (( ريال مدريد )) وحيدا يسلك هذه الطرق الملتوية في سوق الانتقالات . فلم اسمع يوما عن فريق اوروبي او حتى عربي يتحدث كما يتحدث الريال ويصرح كما يصرح الريال , هل هو حب الكلام ؟ ام هو حب البقاء على صفحات الجرائد والانترنت ؟ فكل يوم يتصدر الريال ومسؤولي الريال صفحات الجرائد والمجلات والانترنت بتصريحاتهم وتعليقاتهم وتوقعاتهم , ولعل ما صرح به مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون هو الوصف الحقيقي لمسؤولي الريال واساليبهم الغريبة .
وخصوصا عن اهتمامهم بمعظم لاعبي الفرق الاخرى .. وهنا اعود واقول (( ليس كل ما يلمع ذهباً )) . فمن الواضح ان اخطاء المواسم الماضية ستتكرر , فمع كل لاعب يتألق في موسم من المواسم ويبدع في بعض المباريات ,, يصبح من الطبيعي ان ترى تصريحات الريال بنية ضمه وشرائه حتى لو كان الثمن الملايين . تعودنا وفي كل موسم جديد ان يشهد تألق بعض الفرق وهبوط مستوى بعضها الاخر وكذلك الامر بالنسبة للاعبين ففي كل موسم نتفاجأ بتألق بعض اللاعبين وهبوط مستوى البعض الاخر . سواءً على صعيد المهاجمين او المدافعين او لاعبي خط الوسط وحتى حراس المرمى . ففي كل موسم يفاجئنا لاعب جديد بتصدره لقائمة هدافي الدوري او يتألق لاعب اخر بابداعه في صناة اللعب وحسم خط الوسط في فريقه , او مدافع ابدع وتألق في قطع الكرات والهجمات الخطيرة . ولكن ما لم نتعود عليه هو تهافت كل الفرق على التعاقد معه فور تألقه كما يفعل الريال والتخلي عنه في الموسم التالي لانه لم يقدم الاداء الذي يليق بالريال . ادراة الريال الكريمة .. فريقنا الحالي في قمة الابداع والتالق ولا ينقصه الا القليل من الانسجام والتعود , , كما ان الفريق بحاجة الى صانع العاب مميز ليكون خليفة الاسطورة زيزو (( زين الدين زيدان )) وليس اكثر .
فلدينا من المهاجمين ما يكفي ومن المدافعين ما يكفي ومن الحراس ما يكفي كما ولدينا مدرب قدير استطاع قيادة فريقنا الحالي الى الابداع والتالق والانسجام . فإن كان ولا بد من تدعيم فلاعب واحد لكل جبهة (( مهاجم شاب ليكون خليفة للرود او راؤول )) (( لاعب وسط شاب ليكون خليفة غوتي او روبين )) (( مدافع شاب ليكون خليفة كنافارو وبيبي )) وليس اكثر فالريال لا ينقصه من الاسماء ومن المشاهير شيء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realmadridarab.montadarabi.com
 
ليس كل ما يلمع ذهبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريال مدريد العربيه :: اقسام ريال مدريد :: مقالات النادي الملكي-
انتقل الى: